التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 07:02 م , بتوقيت القاهرة

قيادي بجنوب اليمن: الإخوان يحاولون السيطرة على الحكم

انتقد القيادي في الحراك الجنوبي اليمني فؤاد راشد قيادات حزب التجمع اليمني للإصلاح، الذراع السياسي للإخوان المسلمين، الذين سافروا إلى الرياض في المرحلة السابقة، واتهمهم بمحاولة السيطرة على مخرجات الحرب والقفز على سلطة الحكم في الشمال والجنوب، وتفرغ عدد كبير من الإصلاحيين الجنوبيين في عدن وحضر موت لتشويه الحراك الجنوبي والتحريض عليهم بالقتل. 


وأكد "أعضاء حزب الإصلاح اليمني يشنون حربا إعلامية بوسائل متعددة لا يستطيعون الكشف عن أسمائهم، فيما يتفرجون على الحرب، ولم يذوقوا في حياتهم حين يتطاولون على الحراك وقادته السجون ولا المطاردات ويعيشون حياة انتهازين يحلمون فقط بالحكم، والمال والأرز واللحم".


وقال القيادي البارز في الحراك الجنوبي، إن الجنوب اليمن في المرحلة الحالية لديه 3 أعداء، هم جماعة أنصار الله "الحوثيين"،  إضافة إلى الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، وقيادات حزب التجمع اليمني للإصلاح. 

وأضاف راشد، في تدوينة له عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، لابد أن نعرف ونوقن علم اليقين أن أعداء الجنوب في مرحلتنا الحالية هم ثلاثة على التوالي أولا، الحوثي ومليشياته وهم من يقاتلهم الحراك الجنوبي ومختلف الأطر والجهات الجنوبية في الجبهات الآن.