التوقيت السبت، 11 مايو 2024
التوقيت 11:05 ص , بتوقيت القاهرة

صور| محافظ الأقصر يناقش سبل تطبيق مشروع "الذاكرة المؤسسية"

التقى محافظ الأقصر، محمد بدر، اليوم الإثنين، بمبنى ديوان عام المحافظة، وفدا من مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، لمناقشة سبل الدعم الفني والميكنة الإليكترونية.



وتكون الوفد من مديري نظم المعلومات ونظم المعلومات الإدارية "ذاكرة مؤسسية، ونظم مالية"، ونظم دعم القرار ومدير برنامج المحافظات بجنوب الصعيد وبوابة الشكاوى الحكومية والمرصد الميداني.



وقام أعضاء الوفد بعرض بعض التطبيقات لنظام إدارة المؤسسة الإليكترونية، لافتين إلى أن ذلك يمكن كل موظف في الهيكل التنظيمي للمحافظة والمدن والمراكز من التراسل الإليكتروني لتوفير الوقت والجهد، وكذا التعاملات الورقية، وبذلك يمكن ربط كل البيانات التي تدخلها محافظة الأقصر بمجلس الوزراء في نفس الوقت وبشكل مباشر من خلال تلك التطبيقات التي يعمل على تطويرها العاملين بمركز المعلومات بمجلس الوزراء.


ومن جانبه، قال محافظ الأقصر: "بتطبيق تلك التقنيات تكون محافظة الأقصر من المحافظات الرائدة في تطبيق مشروع "الذاكرة المؤسسية"، الذي يساهم في إيضاح وإيصال صورة المحافظة بشكل سليم لدى القيادة السياسية، وكذا المساهمة الفعلية في حل مشكلات المواطنين بصورة أسرع لتفعل بوابة أخرى خاصة بتجميع مشكلات مواطني المحافظة وحلها بشكل مباشر من المسؤولين".


وكان الوفد قد أستمع قبل أيام عبر تقنية "فيديو كونفرانس" إلى المطالب والمشكلات التي تواجه العاملين بمركز معلومات محافظة الأقصر.