التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 09:36 م , بتوقيت القاهرة

حل لغز العثور على جثة مجهولة في مغسلة بأسوان

تمكنت مباحث أسوان، اليوم الاثنين، من حل لغز العثور على جثة رجل داخل مغسلة في مدينة دراو عقب أيام من الواقعة .

وتلقى مدير أمن أسوان اللواء محمد مصطفى، إخطاراً من مدير المباحث العميد حسين حامد، يفيد بالوصول إلى هوية الجثة المجهولة التي عثر عليها بمغسلة في مركز دروا، وهو رضوان.أ.م (60 عاما)مقيم عزبة مخيمر بمدينة كوم أمبو ويعمل سمسار جرارات زراعية .

وتوصلت جهود فريق البحث، إلى أن القاتل هو محمد. خ (50 عاما-غفير مدني) مقيم بقرية القفطية بمركز دراو، ويعمل حارس لأرض مجاورة للمغسلة التي تم العثور على الجثة بداخلها، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه .

وبمواجهته اعترف المتهم، بارتكابه للواقعة، مبرراً أن القتيل حاول استدراجه لممارسة الجنس، وأثناء دفاعه عن نفسه دفعه بقوة وسقط على الأرض ولفظ أنفاسه الأخيرة في الحال.

وقام المتهم بنقل الجثة على حاملة طوب ووضعها في المغسلة المجاورة للأرض التي يعمل بها، كما تبين من التحريات أن القتيل ليس له أي علاقات جنسية شاذة، وتم العثور على ساعة وهاتف محمول وسبحة خاصيين بالقتيل مع القاتل.

يذكر أن مواطنا بالمعاش، أبلغ الشرطة بعثوره على جثة مجهول منتفخة بأرض فضاء تابعة لمغسلة السيارات الخاصة به، والكائنة بقرية القفطية دائرة المركز، وتقدم ببلاغ إلى مأمور مركز دراو، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لرجل في العقد السادس ملقاة على وجهه وبشرته سوداء يرتدي جلبابا وصديري وفي اليد اليمنى خاتم فضة، والجثة في حالة تعفن وبها بعض الحروق ولم يتم العثور على أي أشياء تدل على شخصيته.

وتم مطابقة الجثة مع حالات الغياب بمراكز وأقسام المحافظة والمديرية، وتم التحفظ عليها وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتحرر المحضر رقم 621 إداري مركز دراو، وقررت النيابة العامة حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.