التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 08:08 م , بتوقيت القاهرة

اتهام موظف بالنصب على زملائه في "التسويق الشبكي" بالسويس

قام عدد من الموظفين بشركة "النصر للبترول" بالسويس، اليوم الاثنين، بتقديم بلاغ للنيابة العامة رقم 544 لسنة 2015، يتهمون خلاله موظفا بالشركة بالنصب عليهم والاستيلاء على أموالهم تحت دعاوى التسويق الشبكي، مؤكدين أن الموظف أوهمهم بالحصول على مبالغ مالية كبيرة ولم يستردوا أموالهم.


وقررت النيابة العامة بالسويس، ضبط وإحضار المتهم الموظف بشركة النصر للبترول وطلبت التحريات الأمنية حول الواقعة.


وقال خالد . هـ، موظف بالسويس، "إن المتهم قام بإيهامنا خلال العمل بأننا سوف نحصل على مبالغ مالية كبيرة نظير المشاركة في التسويق الشبكي، وأنه ما دفعنا إلى دفع أموالنا هو أنه زميل لنا بشركة النصر للبترول"، مؤكدا أن المتهم استغل تواجده بالشركة لإقناع زملائة بالدخول في التسويق الشبكي وجمع أموالهم.


وأضاف حسين. ع موظف بشركة النصر للبترول، أن المتهم كان يتصل بكل واحد من ضحاياة ويقول له "أنا مش بكلمك علشان نفسي أنا بكلمك لأني جبتلك فرصة جيدة للثراء وكسب المال وهو عن طريق التسويق الشبكي"، لافتا إلى أنه أقنعم بأنه الشركة التي تم الاستيلاء من خلالها على أموالهم مشهرة، وتقوم بتنظيم حفلات كبيرة لترويج نشاطاتها.


وكشف سمير .ص ، أن المتهم وزملاءه من الفتيات يستخدمون ما يطلق عليه التشويق، وهو كيفية اصطياد الضحية لأخذ أمواله عن طريق تشويقه بأنه سيجني ثمار دخوله للتسويق بجمع آلاف الجنيهات سريعا.