التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 09:50 م , بتوقيت القاهرة

بائع متجول يعتدي على مجند ويقفز من القطار بالمنيا

تعدى بائع متجول صباح اليوم السبت، على مجند أثناء تواجده داخل قطار الصعيد، مما أدى إلى إصابته بجروح قطعية، ولاذ بالفرار بالقفز من القطار.


وورد بلاغ لقسم شرطة محطة سكك حديد المنيا، من الخدمة الأمنية المعينة لتأمين القطار رقم 158 ( الأسكندرية / الأقصر) أنه تبلغ له من محمد كاسر خير (22 عاما-مجند بالقوات المسلحة بالخدمة الوطنية "كوين سيرفس")، ويرتدى الملابس المدنية ومقيم بسوهاج ، بقيام أحد الأشخاص بالتعدي عليه بالضرب أثناء تواجده بالعربة الثانية من تشكيل القطار بسبب أولوية المرور بداخل القطار وإحداث إصابته، وفر هارباً أثناء تهدئة القطار حال مروره بمحطة مطاي وغير المقرر توقفه بها، وأدلى بأوصاف ذلك الشخص وقرر أنه كان يقوم ببيع الشاى داخل القطار .


بعرض صور الباعة الجائلين على المجند، تعرف على رضا حسن (32عاما- بائع متجول) مقيم المنيا، وتم تحويل المجند المصاب لمستشفى المنيا العام .. وورد التقرير الطبي يفيد إصابته بجرح قطعي بالحاجب الأيمن بطول 3 سم ومدة العلاج أقل من 21 يوم .


وكلفت إدارة البحث الجنائي بالإدارة بالتحري عن ظروف الواقعة وملابستها وضبط المتهم الهارب، وتحرر محضر رقم 10/285 أحوال قسم شرطة محطة سكك حديد المنيان وجاري إرساله لمركز شرطة مغاغة لقيده وعرضه على النيابة .