التوقيت السبت، 24 أغسطس 2019
التوقيت 06:13 ص , بتوقيت القاهرة

صور| محافظ البحيرة يتفقد مصانع الغزل والنسيج بكفر الدوار

تفقد محافظ البحيرة، الدكتور محمد سلطان، اليوم الخميس، شركة مصر للغزل والنسيج، وعدد من الشركات الاستثمارية، العاملة في مجال الغزل والنسيج والصباغة، والملابس الجاهزة، بالمنطقة الصناعية بكفر الدوار.



أكد المحافظ خلال جولته، على أهمية دور القطاع الخاص الاستثماري، في المشاركة في دفع عجلة الاستثمار، والتنمية، وتوفير فرص عمل حقيقية، لأبناء المحافظة.



وأوضح أن خطة الدولة لتطوير وتنمية مصانع الغزل والنسيج، بكفر الدوار، تهدف للعودة بها إلى سابق عهدها، كأحد أهم القلاع الصناعية، بمصر من خلال تحديث الماكينات، وتوفير المواد الخام، للعمل بكامل طاقتها، واستيعاب العديد من العمالة.



كما تفقد المحافظ، أعمال إنشاء وحدة العناية المركزة، بمستشفى شركة مصر للغزل والنسيج، بكفر الدوار، لتعمل بطاقة 10 أسرة، وأقسام المستشفى المختلفة، ووجه بالتنسيق مع مديرية الصحة، لدعم وتطوير المستشفى، لخدمة أهالي كفر الدوار، بالإضافة لعمال الشركة وأسرهم.



رافق المحافظ، خلال الجولة، نائب المحافظ، المهندسة نادية عبده، والسكرتير العام المساعد، المهندس فتحي عبد الغني، ورئيس مركز ومدينة كفر الدوار، اللواء السيد عيسى، ورئيس مجلس إدارة شركة مصر للغزل والنسيج، المهندس أحمد الصاوي، والمستشار العسكري للمحافظة،العقيد حسن المغازي.