التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 08:58 م , بتوقيت القاهرة

ضاحي: صيانة دورية للطرق بالتزامن مع المشروع القومي

قال وزير النقل، هاني ضاحي إن الوزراة وضعت ضمن استراتيجيتها، إجراء أعمال الصيانة الدورية على شبكة الطرق الرئيسية، بالتزامن مع تنفيذ المشروعات الجديدة، كما ترتكز تلك الاستراتيجية على الالتزام بعناصرالجودة والتقنية العالمية، والإطار الزمني المحدد.


جاء ذلك خلال تفقد الوزير، الأعمال التنفيذية الخاصة بازدواج طريق "الشط – عيون موسى"، والذى تقوم بتنفيذه وزارة النقل، ممثلة في شركة النيل العامة للطرق والكباري، ورافقه فيها محافظ السويس السروي العربي ورئيس هيئة الطرق والكباري عادل ترك.


وقال وزير النقل في بيان له اليوم الخميس، إن مشروع ازدواج نفق عيون موسي، يبلغ طوله 35 كم، وعرض الطريق 11.7 م، وتبلغ تكلفته 128 مليون جنيه، ويعتبر المرحلة الأولى من عدة مراحل لازدواج طريق النفق شرم الشيخ والمناطق السياحية بجنوب سيناء، وسيساهم في زيادة فرص الاستثمار في سيناء والاستفادة من الثروات التعدينية الموجوده بها، بالإضافة إلى تشجيع السياحة وزيادة الدخل القومي.


وإلتقى الوزير خلال زيارته بالعاملين، وحثهم على بذل المزيد من الجهد للانتهاء من الأعمال، التي يتم تنفيذها بالطريق في الوقت المحدد، مؤكداً توافر الجودة اللازمة التي تضاهى المستويات العالمية.