التوقيت الجمعة، 24 مايو 2024
التوقيت 08:32 م , بتوقيت القاهرة

"عدوي" يأمر بعلاج والد "شهيد الكلية الحربية" من فيروس سي

قدم وزير الصحة الدكتور عادل عدوي،  بصحبة وزير الداخلية اللواء مجدي عبدالغفار، واجب العزاء في شهداء الداخلية وشهداء الكلية الحربية، في حادث كفر الشيخ، وأمر بتوفير علاج والد أحد الشهداء، الذي قال له إنه يعاني من فيروس سي.


وقالت ووزارة الصحة، في بيان لها اليوم الأربعاء، إن الوزير توجه إلى مقر الكلية الحربية لأداء واجب العزاء في شهداء الكلية الحربية الذين ارتقوا شهداء بحادث التفجير الإرهابي بكفر الشيخ، حيث اجتمع  الوزير بطلبة الكلية الحربية في طابور العرض برفقة مدير أكاديمية الشرطة جمال توفيق، ومساعد وزير الداخلية لحقوق الإنسان اللواء أبو بكر عبد الكريم.


وفي كلمته للطلبة قال الوزير إن الشهداء هم من خيرة شباب مصر، وإن الكلية الحربية هي مصنع من مصانع الرجال، وأضاف أن طريق طلاب الكليات العسكرية لا يمكن أن يكون إلا نصر أو  شهادة،  تنالون بهما رضا رب العالمين وعرفان المصريين".


وقدم الوزير للطلبة واجب العزاء في زملائهم، كما قابل الوزير أثناء الزيارة والد أحد الشهداء، الذي يعاني من فيروس سي ويحتاج إلى العلاج الجديد (سوفالدي)، وأمر الوزير بتوفير العلاج وتقديم جميع الخدمات الطبية اللازمة له ولأسرة الشهيد على الفور.