التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 12:09 م , بتوقيت القاهرة

"زراعة المنوفية" تكرم أساتذتها في يوم "الوفاء والجزاء" الثالث عشر

كرم الدكتور معوض محمد الخولى رئيس جامعة المنوفية، والدكتور عاطف أبو العزم نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور أحمد فرج القاصد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، مساء أمس الأربعاء، لفيفا من الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بكلية الزراعة، فى احتفال الكلية بيوم "الوفاء والجزاء" الثالث عشر.


واعتادت الكلية إقامة هذا اليوم لتكريم الأساتذة والعاملين، تقديرا وعرفانا بما قدموه من عطاء طيلة سنوات العمل المتواصل، والذى ساهم فى الارتقاء بالعملية التعليمية والبحثية بالكلية.


وشدد الدكتور معوض الخولى رئيس الجامعة على أهمية هذا اليوم للجامعة وللكلية بوجه خاص، فهو بمثابة عيد لتكريم كل ساهم فى ارتقاء وتقدم جامعة المنوفية من أبنائها وأساتذتها، وقدم التحية لكل المكرمين لعطائهم الذي قدموه، فهو نبع فياض لخدمة الكلية، ووجه الشكر للدكتور عثمان عسل عميد الكلية الأسبق لتبنيه هذه الفكرة النبيلة، وتمنى أن تستمر وتنتقل إلى باقي كليات الجامعة.


وكرم رئيس الجامعة عددا من  الأساتذة، منهم: خميس محمد شعبان، محمود حسان رشوان، محمد على أبو عميرة، هشام حسن نجاتى، أحمد حسن جمعة، على حسن خليل، سامية محمود خليل، محمود محمد عبدالمنعم، جمال السيد أبو الغار، صفاء مصطفى". 


كما تم تكريم المهندس توفيق ساير داير أمين عام الجامعة الأسبق و16 من موظفى إدارات الجامعة المختلفة.