التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 11:45 م , بتوقيت القاهرة

بسبب الغيرة.. يقضم شفة حبيبته ويبصقها على الأرض

تعرضت بريطانية لهجوم من صديقها، حيث قضم شفتها السفلى وبصقها على الأرض داخل حانة، متهما إياها بمغازلة شاب آخر وهما يغنيان الكاريوكي، ما تسبب في تشوه سيدوم معها طوال عمرها، حسب صحيفة "صن" البريطانية.


ووصفت الضحية كاثرين بايرن 55 عاما، صديقها ديفيد بوث 54 عاما بأنه "وَحش"، متابعة أن كل ما تتذكره أنه تقدم ناحيتها وقضم شفتها، وأنها لم تحاول إبعاده خوفا من أن يزيد ذلك الألم الذي وصفته بأنه لا يمكن وصفه، وأنها كانت تمسك ذراعه بلطف في محاولة منها أن يدعها وشأنها، ولا تستطيع تذكر شيء بعد ذلك، معتقدة أنه ربما أغشي عليها.



وأضافت بايرن أن أحد رجال الشرطة عثر على شفتها، وأن الأطباء استطاعوا إعادة بنائها بإزالة جزء من شفتها وإعادة خياطة الأجزاء الخارجية، مضيفة "أعتقد أني لن تكون لي شفة لأنها تختفي ببطء. لقد دمر فمي".



وتعرفت بايرن على بوث منذ عام في موقع على شبكة الإنترنت للمواعدة، وبدأت معاناتها معه بعد ذلك، حيث حُكم عليه في يوليو الماضي بقضاء 300 ساعة في خدمة المجتمع إثر اعتدائه عليها بسكين بعدما حاولت طرده.


ومن جهته، اعترف بوث في المحكمة بالأسبوع الماضي بتسببه في إصابتها الشديدة والعاهة المستديمة، وسيتم الحكم عليه في الشهر المقبل.