التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 02:51 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| أسرة صعيدية تعثر على احد أبناءها المتغيبين بعد 8 سنوات بالبحيرة

بعد غياب 8 سنوات، وصلت أسرة صعيدية من مركز أبو قرقاص بمحافظة قنا إلى مدينة أبو المطامير بمحافظة البحيرة، بعد أن عثرت على احد أفراد المتغيبين ويدعى "موسى"، وسط فرحة كبيرة وبكاء الفرقة التي قضت على والده. 



رصدت عدسة "دوت مصر" اللحظة، وقال عم موسى الذي قطع مئات الكيلو مترات من محافظة  قنا إلى مدينة أبو المطامير بمحافظة البحيرة، متمنيا أن يكون خبر العثور على نجل شقيقه صحيحا كما قال له هاني غريب، أحد أهالى أبو المطامير قال إنه اختفى منذ 8 سنوات عن قريته وهو في التعليم الثانوي، ولكن سرعان ما أتى مرة مرة أخرى، لكن في شهر رمضان عام 2009 خرج ولم يعد.



وأضاف أن والده، رحمة الله عليه، توفي حزنا عليه بعد أن فشل في العثور عليه، حيث ظل يبحث سنتين، متمنيا أن يراه قبل أن يلاقى الله، ولكنها إرادة الله، وموسى كان يعانى من بعض الاضطرابات النفسية قبل أن يترك المنزل.



وقال حسن – نجل عمته - إنه قام بالبحث عنة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتم عرض صورته أكثر من مرة ووضع رقمه أسفل الصور، حتى فوجئ أول أمس بأحد الأهالى من محافظة البحيرة يقول له إن موسى بصحة جيدة ولكن يحتاج لبعض العلاج النفسي، وتابع قائلا "والدته من الفرحة بكت حتى كادت أن تعمى لأنها فقدت الأمل أن تراه مرة أخرى".



وأكد هاني غريب أحد أهالى أبو المطامير، أنه رأى صورة موسى على أحد المواقع الإلكترونية، مدون بها كافة البيانات وأرقام الهواتف، فقام بالاتصال بأهله الذين حضروا اليوم من محافظة قنا في مشهد مؤثر للم الشمل مرة أخرى مع أسرته.