التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 12:05 ص , بتوقيت القاهرة

والد ضحية رفح لمحافظ الشرقية: "كلنا فداءً لمصر"

م


قرر محافظ الشرقية، رضا عبدالسلام، إطلاق اسم المجند إبراهيم محمد عبدالسلام، والذي لقى حتفه، الأحد الماضي، إثر انفجار عبوة ناسفة بمدرعة، في رفح، كان يستقلها مع ضابط، على مدرسة منشأة القاضي التابعة لمركز ومدينة فاقوس بمسقط رأسه.


وقرر المحافظ مخاطبة مجلس الوزراء للموافقة على منح والدي الشهيد فرصة أداء فريضة الحج هذا العام على نفقة الدولة، وعرض المحافظ على أسرة الشهيد تعيين شقيقه بإحدى الوظائف بالقطاع الخاص بمحافظة الشرقية.


كان محافظ الشرقية قد قام، صباح اليوم الثلاثاء، بزيارة أسرة الشهيد بمسقط رأسه، لتقديم واجب العزاء، وكلف رئيس المدينة بإعداد مذكرة عاجلة بحصر جميع المشاكل التي تعاني منها القرية، مسقط رأس الشهيد، حتى يتم وضع حلولا عاجلة لها، تخليدا له ولأسرته.


واستقبل والد الشهيد، محافظ الشرقية، بالترحاب الشديد، قائلا له: "كلنا فداءً لمصر"، مؤكدا أنه لن تسقط مصر طالما بها شباب مخلص يقدم حياته من أجل الوطن.


وقال المحافظ إن مثل هذه الأعمال الإرهابية الجبانة لن تثنينا عن مواصلة العمل والمضي قدما بالبلاد نحو التقدم والرقي، مشيرا إلى أننا نواجه حربا من الداخل والخارج، ونعمل بكل جد على استئصال هذه البؤر الإرهابية التي تتسبب في زعزعة أمن واستقرار الوطن.


وتكريما لشهيد عزبة الحدايدة التابعة لمنشأة القاضي، مركز فاقوس، كلف المحافظ رئيس المدينة بالتنسيق مع قطاع الكهرباء، لتوفير محول كهربائي لأهالي القرية، نظرا لشكواهم من تهالك المحول القديم، وانقطاع التيار الكهربائي بصفة مستمرة.