التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 02:21 م , بتوقيت القاهرة

شرطة جدة تقبض على "صافع" الفتاة السعودية

تمكنت شرطة جدة من القبض على صافع الفتاة بعد ظهوره في فيديو تم تداوله على نطاق واسع منذ مساء أمس الإثنين، إذ اتضح أنه سعودي الجنسية.


يأتي ذلك بعد ساعات من توجيه مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، الأمير خالد الفيصل، شرطة المنطقة بمتابعة تلك القضية.



وكشف الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة المقدم عاطي القرشي لصحيفة "عين اليوم" السعودية، أن فريقا من البحث الجنائي تمكن من ضبط الشخص المعتدي في وقت قياسي، واتضح أنه مواطن في العقد الخامس من العمر، كما تم تحديد هوية المرأة المعتدى عليها، واتضح أنها مواطنة في العقد الرابع من العمر.


وقال القرشي إنه من خلال سماع الأقوال الأولية اتضح وجود خلاف سابق بينهما كونهما يعملان في مجال بيع المستلزمات بحي البلد، وهو ما أدى إلى عملية الاعتداء.


وأكد القرشي أنه تم التحفظ على المتهم وسيتم إحالته لهيئة التحقيق والإدعاء العام لإكمال اللازم بحكم الاختصاص.


وكان مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، قد وجه في وقت سابق اليوم الثلاثاء، شرطة المنطقة بمتابعة قضية اعتداء رجل على امرأة بالضرب أمام سوق تجاري وسط جدة، بحسب مقطع تداوله مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي للحادثة. وشدد الأمير خالد الفيصل على ضرورة البحث والتحري في الأمر، وإفادته بشكل عاجل.