التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 03:49 ص , بتوقيت القاهرة

صور| رئيس جامعة أسيوط مع 450 طفلا للاحتفال بيوم اليتيم

شهد رئيس جامعة أسيوط، الدكتور محمد عبد السميع، صباح اليوم الثلاثاء، الاحتفال السنوي بيوم اليتيم، الذي انطلق بالقرية الأولمبية، تحت شعار "السعادة والوفاء".


حضر الاحتفال، نائب شئون التعليم والطلاب بالجامعة، الدكتور عادل ريان، والدكتور عادل النجدي عميد كلية التربية، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والطلاب، بعدد من الكليات، بمشاركة أكثر من 450 طفلا من مختلف كفور ونجوع محافظة أسيوط.



?قال عبد السميع خلال الاحتفال، إن الجامعة حريصة على إقامة هذا الحفل السنوي، الذىي يأتي فى إطار الدور المجتمعي للجامعة، ويعد صورة من صور التكافل الاجتماعي، ومحاولة للترفيه عن الأطفال الأيتام وإدخال البهجة والسرور إلى قلوبهم، مشيداً بالجهد المبذول فى الحفل، والحرص على إخراجه بتلك الصورة المشرفة.



ومن جانبه أوضح ريان أن يوم اليتيم هذا العام، يشهد مشاركة نحو 450 طفلا، تابعين لعدد من الجمعيات الأهلية بقرى ونجوع محافظة أسيوط، تشمل قرى أبو حطب، البورة، عزبة كريم، ريفا، حجدم، والفليو,


وأشار إلى أن الاحتفال يتضمن عرض فقرات فنية وترفيهية للأطفال، إلى جانب عدد من المسابقات والألعاب الرياضية وتقديم الهدايا والجوائز، بالإضافة إلى شنطة ملابس وشنطة مدرسية  لكل طفل مشارك بالاحتفال، الذى شارك في تنظيمه كليات التربية الرياضية، الحقوق، التجارة، الآداب، الطب، خدمة إجتماعية، تمريض وتربية نوعية.???