التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 05:02 م , بتوقيت القاهرة

أوباما يستقبل ولي عهد أبوظبي في واشنطن

 بحث ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مع الرئيس الأمريكي  باراك أوباما رئيس الولايات المتحدة الأمريكية العلاقات الاستراتيجية، وأوجه التعاون بين البلدين والقضايا التي تهم الجانبين والتطورات الإقليمية والدولية.


جاء ذلك خلال استقبال الرئيس الأمريكي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والوفد المرافق، الإثنين، في البيت الأبيض بالعاصمة الأمريكية واشنطن بحضور نائب الرئيس الأمريكي جو بايدن، وفقا لما نشرته وكالة وام. 


ورحب الرئيس أوباما بزيارة  محمد بن زايد آل نهيان إلى واشنطن، معربا عن سعادته بلقائه والتباحث معه حول القضايا والمسائل التي تهم الجانبين وفي مقدمتها التعاون المشترك والمستجدات والتطورات التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط.


وجرى خلال اللقاء بحث علاقات الصداقة والتعاون المتميزة بين دولة الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية في مختلف المجالات وسبل تعزيزها وتطويرها في ظل ما يربط البلدين من روابط صداقة متينة ومصالح استراتيجية مشتركة.


 ونقل "بن زايد" تحيات صاحب الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة إلى الرئيس أوباما وتمنياته للشعب الأمريكي كل رخاء وتقدم وازدهار.