التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 11:23 ص , بتوقيت القاهرة

ربة منزل تدعي اغتصابها خوفا من اكتشاف بيعها الجنس

كشفت مباحث القليوبية، اليوم الإثنين، كذب وإدعاء ربة منزل بقيام مجهولين بخطفها واغتصابها، داخل "توك توك"، حيث تبين أنها تمارس الرذيلة برغبتها مقابل مبالغ مالية.


تلقى رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، مصطفى لطفي، بلاغا من المدعوة "نجاة. أ. م"، 17 عاما، ربة منزل، بأنها حال سيرها بشارع 15 مايو، اعترض طريقها 3 أشخاص مجهولين، وقاموا باصطحابها عنوة داخل مركبة "توك توك"، وتوجهوا بها إلى منطقة مقابر غير معلومة لديها، وقاموا باغتصابها.


توصلت التحريات إلى عدم صحة ما قررته المبلغة، وأنها تمارس الرذيلة والفحشاء مقابل أجر مادي، وأنها كانت برفقة كل من "ياسر. ع. ع"، 29 عاما، عاطل، و"محمد. ع. ش"، 22 عاما، مجند، وبمواجهة المبلغة بما أسفرت عنه التحريات اعترفت بصحتها.


وأضافت أنها كانت تمارس الرذيلة مع المتهمين مقابل أجر مادي، ما دفعها بالإدعاء كذبا بالخطف والاغتصاب، معللة ذلك لخشيتها من افتضاح أمرها، وأنها تعرفت على المتهمين عن طريق "شيماء. ف. ص"، 18 عاما، ربة منزل، وبمواجهة الأخيرة، أيدت ما جاء بأقوالها، والتي أكدت أنها تتحصل على مبلغ 100 جنيه، من المبلغة، مقابل تقديمها لراغبي المتعة الحرام.


وبمواجهة المتهمين اعترفا بارتكابهما الواقعة، وأضافا أن المذكورتين كانتا تمارسان الرذيلة معهما برغبتها، وليس كرها عنها، وأنهما تعرفا عليها عن طريق موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وتابع الثاني أنه في إجازة ميدانية من وحدته العسكرية، وتم إخطار الشرطة العسكرية في حينه، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.