التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 05:11 م , بتوقيت القاهرة

محافظ مطروح: الانتهاء من استعدادات الصيف قبل 25 مايو المقبل

أكد محافظ مطروح، اللواء علاء أبوزيد، أنه سيتم الانتهاء من جميع الأعمال والتجهيزات بمدينة مرسى مطروح قبل يوم 25 مايو المقبل، استعدادا لموسم الصيف.


جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ اليوم، الإثنين، بديوان عام محافظة مطروح، في حضور الشركات المسؤولة عن الرصف بالمدينة، وسكرتير عام المحافظة سيد الإمام، ورئيس مجلس مدينة مرسى مطروح عبدالغفار الملاح، وجميع الجهات المختصة بالمحافظة.


ونبه المحافظ على ضرورة تعاون جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظةن استعدادا لموسم الصيف، مع توفير جميع سبل الجذب للمصطاف من خدمات شاطئية والخدمات بجميع شوارع المحافظة، خاصة أن الصيف يمثل مصدر رزق أساسيا لأهالى المحافظة.


وشدد المحافظ على الانتهاء من دهان البلدورات وأعمدة الإنارة بجميع شوراع المحافظة، مع قيام مجلس مدينة مرسى مطروح بتنظيف الشوارع قبل دهانها، مع وضع إشارات وعلامات مرورية لإرشاد المواطنين وزائرى المحافظة، لتحسين المظهر الحضاري للمدينة خلال الصيف.


وحذر المحافظ أنه لن يتم استلام أي شارع من أي شركة أو مقاول بجميع شوارع المحافظة إلا بعد التأكد من مطابقتة للمواصفات الفنية، وخلوه من أي حفر أو تفاوت في مستوى الشارع، والذي يسبب تجمع مياه الأمطار، وتآكل الأسفلت بعد فترة بسيطة، على أن تقوم لجنة متخصصة من كلية الهندسة باستلام الطريق الذي تم رصفه.