التوقيت الخميس، 09 مايو 2024
التوقيت 01:12 ص , بتوقيت القاهرة

محافظ مطروح: 10 أتوبيسات جديدة وهيكلة مرتبات السائقين

أكد محافظ مطروح، اللواء علاء أبوزيد، أنه سيتم دعم مشروع نقل الركاب بمطروح بـ10 أتوبيسات جديدة، استعدادا للمصيف وموسم الصيف، لتعمل بجميع الخطوط الداخلية بمدينة مرسي مطروح، ليعمل المشروع طوال العام، مع رفع كفاءة الأتوبيسات التي تحتاج إلى صيانة، وطرح الأتوبيسات التي تحتاج إلى صيانة بتكاليف عالية للبيع في مزاد علني، تعلن عنه المحافظة طبقا للقوانين واللوائح المنظمة.



جاء ذلك خلال تفقد المحافظ اليوم، الإثنين، لمشروع نقل الركاب والجراج التابع له بالكيلو 4، للوقوف على حالة الأتوبيسات واستعدادها قبل بداية فصل الصيف، يرافقه السكرتير العام ومدير مشروع نقل الركاب والأجهزة التنفيذية المعنية بالمحافظة سيد الإمام.



وقرر المحافظ إعادة النظر في المرتبات الحالية للسائقين، لتتواكب مع الإيرادات الجديدة لمشروع نقل الركاب، بالإضافة إلى الإعلان عن التحاق سائقين بالمشروع برخصة درجة أولي، وتعيين 2 ملاحظ للرقابة على السائقين، وزيادة أفراد الأمن، وإضاءة جميع الأسوار بالجراج، ومراجعة جميع طفايات الحريق.



كما قرر المحافظ صرف مكآفات مالية ورحلة عمرة للسائق الأفضل في صيانة ونظافة الأتوبيس ونزاهة السائق والأعلى إيرادا، ويتم تقييم السائقين عن طريق لجنة مشكلة من المحافظة سنويا، لاختيار أحسن سائق على مستوى مشروع نقل الركاب.