التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 02:24 م , بتوقيت القاهرة

هاجر تروي لحظات اغتصابها على يد زميلها بمعاونة والدته وشقيقته

"كنا أصدقاء عمل، واستدرجوني لمنزلهم، وهناك أعطوني عصير به مادة مخدرة، ثم قام (وليد) باغتصابي وتصويري عارية، وبدأ بتهديدي بالصور لابتزازي"، هكذا بدأت "هاجر"، عاملة مصنع ملابس بشبرا، قصة اغتصابها على يد عامل زميلها في المصنع، بمساعدة والدته وشقيقته، والتي تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية جهودها للقبض عليه وشقيقته، بعدما تم القبض على والدتهما.


واعترفت المجني عليها "هاجر. س"، 17 عاما، أمام المستشار مصطفى المتناوي، رئيس نيابة قسم أول شبرا الخيمة، اليوم الأحد، وقالت إنها تعرفت على المتهم "وليد" وشقيقته "فرحة" بالعمل، حيث أنهم يعملون بمصنع نسيج بشبرا الخيمة، وعلى علاقة صداقة وطيدة.


وقالت المجني عليها إنها كانت تتردد على منزلهما بحكم الصداقة، ويوم الحادث عرضت عليها شقيقة المتهم أن تذهب معها إلى المنزل بحجة أنها مريضة وتحتاج للمساعدة، فذهبت معها، وبعدما دخلت المنزل قدمت للمجني عليها عصير، وبعده لم تدرك شيئا إلا وهي مغتصبة في غرفة نوم شقيقه، لذلك قامت بالصراخ، فقاموا بتهدئتها، ثم هددوها بالقتل لو عرف أي شخص ما جرى لها.


وأضافت: "مر حوالي شهر على تلك الواقعة، وخلال الأيام السابقة ظل المتهم يبتزني بصوري التي تم تصويرها لي وأنا مغيبة عن الوعي، وكنت أعطيه المال ولكن زاد التهديد، والمساومة على أن أقدم له نفسي فريسة مرة أخرى برضائي، فقمت لذلك بعمل محضر لأثبت حقي وشرفي الذي سلبوه مني".


في المقابل، أنكرت المتهمة الثالثة، والدة المتهمين، وتدعى "انتصار"، الواقعة، وأنها لا تعلم شيئا عن الحادث.


وأمر المستشار مصطفى المتناوي، ضبط وإحضار المتهمين الهاربين وعرض الثالثة، غدا الإثنين، برفقة تحريات المباحث، وعرض المجني عليها على الطب الشرعي.


وتكثف أجهزة الأمن بالقليوبية، جهودها للقبض على المتهمين، لقيامهما باستدراج عاملة بمصنع ملابس إلى منزلهم، وتقديم لها مشروب به ماده مخدرة، وقام المتهم الأول بالتعدي الجنسي عليها حتى فض غشاء بكارتها، وقام المتهم بتصويرها عارية وتهديدها بالصور لابتزازها.


البداية ترجع إلى تلقي المقدم محمد سرحان، رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، بلاغا من "هاجر. س"، 17 سنة، عاملة بمصنع ملابس جاهزة، تتهم فيه كل من "وليد. س"، وشقيقته "فرحة" ووالدتهما "انتصار. م"، بقيامهم باستدراجها عقب خروجها من العمل، إلى منزلهم، وقدموا لها مشروب به مادة مخدرة، وعندما غابت عن الوعي، تعدى المتهم الأول جنسيا عليها واغتصبها.