التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 03:49 ص , بتوقيت القاهرة

ميكانيكي يقتل زوجته بالمرج ويدعي سقوطها من أعلى سلم

نجح ضباط مباحث المرج ، اليوم الأحد، من كشف غموض مقتل ربة منزل، إدعى زوجها بأنها سقطت من أعلى سلم، حيث تبين أن وراء الواقعة شبهه جنائية، وأنه من قام بقتلها.


 


لقسم شرطة المرج من إبراهيم الشحات إبراهيم عبد المقصود 34 سنة ميكانيكي ومقيم دائرة القسم بوفاة زوجته  مايسه عبد الله محمد الدش 32 سنة ربة منزل ومقيمة بذات العنوان اثر سقوطها من أعلي سلم العقار سكنها وبمناظرة الجثة تبين وجود إصابات عبارة عن كدمات متفرقة بأنحاء الجسم .


 


بإعادة مناقشته زوجها أمام العميد محمد فتحي مفتش مباحث قطاع الشرق، عدل من أقواله واعترف بتعديه على زوجته بالضرب بعصا خشبية محدثاً الإصابات المشار إليها بسبب وجود خلافات زوجية بينهما ثم قام بنقلها إلى مستشفي جراحات اليوم الواحد الكائن بدائرة القسم حيث توفيت فور وصولها فعاود نقلها لمسكنه واستدعى مفتش الصحة لاستخراج شهادة وفاة لها إلا أن الأخير رفض بسبب وجود إصابات بالجثة فتوجه للقسم للإبلاغ بسقوطها من علو على غير الحقيقة .


 


وتمكن ضباط البحث من التوصل إلى شاهدي رؤية للواقعة وهما كلاً من زوجة المتهم الثانية  نعمت ع 30 سنة لابة منزل ومقيمة بذات العنوان ، وشقيقه  خالد 40 سنة فران ومقيم بذات العنوان  واللذان أيدا الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق .