التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 07:14 ص , بتوقيت القاهرة

"حراس الثورة" يدشن "الحلم المصري" باستثمارات 50 مليون جنيه

دشن وفد من حزب حراس الثورة، برئاسة رئيس الحزب، مجدي الشريف، وأعضاء الهيئة العليا، وعدد من رجال الأعمال في محافظة المنيا،اليوم الأحد، مشروع "الحلم المصري" بالمحافظة، الذي يهدف إلى إقامة مشروعات زراعية وصناعية وتجارية باستثمارات مصرية، على أن تكون تلك المشروعات ذات كثافة عمالية كبيرة لتشغيل أكبر عدد من المواطنىن، باسثمارات مبدئية تبلغ 50 مليون جنيه.



وأكد رئيس مجلس مدينة مطاي، اللواء ناصر فتحي، خلال استقباله وفد الحزب، على استعداد المحافظة ومركز مطاي، لتقديم مساعدات لأي مستثمر يأتي إلى المحافظة، وتذليل كافة العقبات أمام المستثمر، طالما أن مشروعه سيساعد في حل مشكلة البطالة، وتشغيل الشباب.



من جانبه، أوضح أمين الحزب بالمنيا، محمد عبدالنعيم، إنه تم الاتفاق مبدئيًّا على أن تكون حزمة المشروعات الأولى في مشروع الحلم المصري بمركز مطاى، إضافة إلى استصلاح مساحه ألف فدان، وإنشاء مصنع لتدوير المخلفات، وإقامة آخر لتجفيف المحاصيل، ومزرعة مواشي بإنتاجية ألف رأس ماشية، وهي المشروعات التي تحتاجها بالفعل محافظة المنيا، كما أنها مشروعات كثيفة العمالة".


وتفقد رئيس حزب حراس الثورة، مجدي الشريف، والوفد المرافق له، الأراضي التي تصلح للاستصلاح الزراعي بالطريق الصحراوي الشرقي، وبناء مصنع لتجفيف الحاصلات الزراعية، كما قام بزيارة موقع يصلح لإنشاء مصنع لتدوير مخلفات.