التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 03:16 م , بتوقيت القاهرة

إعادةحركة القطارات بمحطة سيدي جابر بعد تفكيك جسم غريب

عادت حركة القطارات إلى طبيعتها، بمحطة سيدي جابر بالإسكندرية، بعد أن تمكن خبراء المفرقعات بشرطة النقل والمواصلات، اليوم الأحد، من تفكيك جسم غريب عثر عليه على رصيف المحطة، وتبين أنه عبارة عن 2 علبة كانز بداخلهما رمال، وملفوفتين بشريط لاصق ويتدلى منهما أسلاك كهربائية، وتم التعامل معهما وتفكيكهما.


وقال مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلات، اللواء السيد جاد الحق لـ" دوت مصر": "قسم شرطة محطة سكك حديد سيدى جابر، تلقى بلاغا من الخدمة الأمنية المعينة بمحطة سكك حديد سيدي بشر، بوجود جسم غريب على رصيف المحطة، دائرة قسم شرطة أول المنتزه، الإسكندرية، وتم على الفور، عمل كردون أمني حول الجسم، بالتنسيق مع المسئولين بهيئة السكك الحديد".


أضاف: "تم تدوير القطارات بخط سكك حديد أبى قير من محطة الإسكندرية إلى محطة النقراشي والعكس، ومن محطة المنتزه إلى محطة العصافرة والعكس" مشبرا إلى أنه بالانتقال والفحص بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية وضباط المفرقعات بإدارة الحماية المدنية بالمديرية، تبين أن الجسم عبارة عن (2 علبة كانز بداخلها رمال وملفوفتين بلاصق داخل كيس بلاستك)، تم التعامل معه وتفكيكه بمعرفة خبراء المفرقعات باستخدام مدفع المياه، وعادت حركة سير القطارات لطبيعتها.


تم تحرر محضر بالواقعة رقم 4/126 أحوال قسم شرطة محطة سكك حديد سيدى جابر، وأرسل لقسم شرطة أول المنتزه لقيده وعرضه على النيابة.