التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 08:55 م , بتوقيت القاهرة

سالي: خلعت زوجي "عشان ما بيضحكش"

"سئمت من حياة النكد التي أعيشها معه، كنت أظن أنه الزوج المناسب، ولكنني وجدت شخصا كئيبا ومملا لا يطاق، فقد سود حياتنا الخالية من السعادة".. بهذه الكلمات وصفت "سالي. م"، بعد أن أقامت دعوى خلع ضد زوجها "محمد. ع"، أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة.


وقالت سالي: "تزوجت منذ 5 سنوات، ورزقني الله بولد وبنت، وزوجي إنسان طيب وحنون لا أنكر، ولكنه أحيانا يتحول كأنه إنسان آخر، فهو إنسان نكدي لدرجه كبيرة، ويصاب بحالات اكتئاب تصبح الحياة معه مستحيلة، ونحن في أغلب الأوقات متخاصمين، وهو يغصب مني لأتفه الأسباب حتي لو أحد أفراد أسرتي فعل شيئا في حياته ولم يأخذ بنصيحة زوجي ينقلب علي، وأظل أياما وأنا أحاول أن أفهم ما الخطأ الذي ارتكبته في حقة ولا أفهم، ثم أكتشف بعد فترة أنه غاضب من أمي أو أبي لسبب ما".


وأضافت: "لم أعد أطيق هذه الحياة، فهو دائما غاضب من كل شيء وكاره لحياته، ولم أره يوما يبتسم حتى ابتسامة صغيرة، مع أن الله أنعم علينا بكثير من النعم ولا يوجد أي شيء في حياتنا يجعله يكتئب، وأصبحت أخاف علي أولادي منه حتى لا يأخذوا من طباعه التي لا تحتمل، لأنه يتعامل مع كل الناس بنفس الأسلوب حتى أولاده يكرهونه ويتجنبون التعامل معه، أحيانا أخاف منه وأتوقع منه الغدر رغم أنه لا أحد له في الدنيا غيري أنا والأولاد".


وتابعت: "طلبت منه زيارة طبيب نفسي لأنه من المؤكد يعاني من مرض نفسي يجعله يكتئب، ولكنه رفض واتهمني بأنني أدعي بأنه مريض ليكرهه الناس، وذات يوم خاصمني لأن أبي اشتري شقة جديدة ولم يأخذ رأيه فيها، حاولت أن أهدئه وأصالحه، ولكنه رفض تماما التعامل معي وكأنني ارتكبت جريمة، تحملته كثيرا لكن فاض بي، ولم يعد لي قدرة على التحمل، فقد سئمت من الحياة الكئيبة الخالية من السعادة، وبعد أن طلبت الطلاق رفض، ولم يكن أمامي حل اخر لأتخلص منه سوى الخلع".