التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 05:09 م , بتوقيت القاهرة

وصول مصور "المستخبي" ومخرجه إلى نيابة السلام

وصل المصور الصحفي، فريد محمد، ومساعد مخرج برنامج "المستخبي"، محمود حسن، المتهمان بتعاطي الهيروين، اليوم السبت، إلى مجمع محاكم القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس، وسط حراسة أمنية مشددة، بعد أن تم عرضهما على مصلحة الطب الشرعي؛ لتوقيع الكشف الطبى عليهما وبيان صحة تعاطيهما للمواد المخدرة من عدمه.


ومن المقرر أن تصدر نيابة السلام، برئاسة المستشار محمد سلامة، اليوم السبت، قرارها بشأن حبسهما على ذمة التحقيقات أو إخلاء سبيلهما. 


كانت نيابة السلام برئاسة المستشار محمد سلامة، قد أمرت باحتجاز المتهمين، وعرضهما على الطب الشرعي، بعد أن أكدا في التحقيقات أنهما كانا مكلفين بعمل تحقيق استقصائى عن تجارة المخدرات،  واستطاعا أن يخترقا أحد أوكار تجارة المخدرات بمدينة السلام، ويصورا من في داخله في وضح النهار، و في غيبة من جهاز الشرطة.


وكان ضابط شرطة قد اشتبه في سيارة يستقلها شخصين بمدينة السلام، وبتفتيشها عثر بداخله على كمية بسيطة من الـ"هيروين" وزنها جراما واحدا، وباستجواب مستقليها أفصحا عن شخصيتهما، وقالا إنهما يعملان ببرنامج "المستخبي" الذي تقدمه الإعلامية منى عراقي، على قناة "القاهرة والناس"، وأكدا أنهما كانا ينفذان تحقيقا استقصائيا حول تجارة المخدرات.