التوقيت الخميس، 16 مايو 2024
التوقيت 03:59 م , بتوقيت القاهرة

مختل يقتل والدته ويصيب أخته و3 من جيرانه ثم يقفز "من الثالث"

قتل مختل عقليا والدته، وأصاب شقيقته و3 آخرين، باستخدام سكين كان بحوزته، وقفز من شرفة منزله بالإسكندرية- بحسب رواية أمنية.

 وقال مصدر أمني، إن قسم باب شرق بالإسكندرية، تلقى بلاغا بوجود شخص في حالة هياج، وبحوزته سكينا بالعقار رقم 38 بشارع العناني، وتعديه على والدته وشقيقته وثلاثة من الجيران بسكين كان بحوزته.

 وتبين أن "بلال.ا" - 25 سنة، فكهاني-  والذي  يعالج من مرض نفسي ويقيم بالعقار محل البلاغ، تعدى بسكين كانت بحوزته على والدته "إيمان.م" - 50 سنة، ربة منزل، وطعنها عدة طعنات في بطنها فماتت، كما أصاب شقيقته "ألاء"- 21 سنة، ربة منزل-  بجروح طعنية بالظهر واليد اليمني- بحسب المصدر.

أضاف المصدر: خلال هياج المتهم تدخل بعض الجيران لتهدئته، فأصاب منهم "محمد.ج"- 28 سنة، عامل ديكور، مقيم بذات العقار، بجرح طعني بالظهر، و "السيد.م"- 23 سنة، عامل مقيم بذات العقار، بجروح طعنية في الرقبة والصدر، وجرح قطعي بالعضد الأيسر، وآخر في الوجه، كما أصاب "ماجدة.ع"- 58 سنة، ربة منزل، مقيمه بذات العقار- بجرحين بالعضد والكوع الأيسر.


بعد اعتداء المتهم على أمه وأخته وجيرانه، قفز من شرفة شقته الموجودة بالطابق الثالث، فسقط على الأرض، ما أدي لإصابته بكسور في مختلف أنحاء جسمه، وضبطت الشرطة بالسكين المستخدم في الواقعة بيده.


 تم نقل جثة المتوفاه لمشرحة الإسعاف، والمصابين للمستشفي الجامعي الرئيسي، وعينت حراسة على المتهم المصاب.