التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 10:58 م , بتوقيت القاهرة

بعد تفريق مسيرة إخوانية.. شنطة سفر تثير الرعب في المحلة

أثارت حقيبة سفر عثر عليها أحد أهالي شارع "دعبس"، المتفرع من شارع "شكري القواتلي" بمدينة المحلة الكبرى، حالة من الذعر والفزع بين سكان المنطقة، خوفا من احتوائها على مواد متفجرة.

وكان مدير أمن الغربية، تلقى اللواء عبدالحميد الحصى، قد تلقى إخطارا من مأمور قسم أول المحلة، يفيد ورود بلاغ من العميد (س. ع) على المعاش، بعثوره على حقيبة سوداء اللون "سفر" متروكة أسفل العمارة التي يقطن بها بشارع دعبس المتفرع من شارع شكري القواتلي التابعة لدائرة القسم ويشتبه في احتوائها على مواد متفجرة.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات والأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وتم فرض كردون أمني حول المنطقة، وبفحص الشنطة تبين خلوها من أي مواد متفجرة.

ويذكر أن شارع شكري القواتلي شهد مساء أمس الجمعة، اشتباكات بين "جماعة الإخوان"، وقوات الشرطة بالحجارة وقنابل الغاز المسيلة للدموع، أثناء تفريق مسيرة لهم، وتمكنت قوات الشرطة من إلقاء القبض على 7 منهم بحوزتهم زجاجات مولوتف.

كما شهد نفس الشارع أيضا الشهر الماضي انفجار قنبلتين تم زرعهما بجوار أحد البنوك، ما أسفر عن استشهاد 3 رجال من الشرطة والجيش وإصابة نحو 23 آخرين بينهم مدنيين، وهو ما يثير الرعب والخوف في قلوب أهالي المنطقة بشكل متكرر أثناء العثور على أجسام غريبة بالمنطقة، ويسرعوا لإبلاغ الأجهزة الأمنية تحسبا لتنفيذ أي أعمال إرهابية مرة ثانية، لا سيما بعد اشتباكات اليوم.