التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 03:27 ص , بتوقيت القاهرة

صور| بحضور صالح والشوبكي.. "شباب مصري" تحتفل بمقرها الرئيسي

احتفلت "جبهة شباب مصر"، بإفتتاح مقرها الرئيسي بالقاهرة أمس الجمعة، بحضور الدكتور أسامة صالح وزير الاستثمار السابق، والدكتور عمرو الشوبكي أستاذ العلوم السياسية، ومستشار مركز الأهرام للدراسات السياسية والإستراتيجية، وعدد من رجال الأعمال المصريين، وأعضاء الجبهة من جميع المحافظات.


وقال المنسق العام للجبهة، محمد عزت، في كلمته، إن الجبهة من تدشينها في يوليو الماضي، وهي تؤمن بدورها في الإصلاح والتنمية في مصر، مشيرا "لن يستطيع أحد إحباط محاولتنا للمشاركة في البناء الوطني".


وأضاف عزت، أن الجبهة شاركت مع وزارة التطوير الحضاري والعشوائيات في مشروع "افصل"، يوهدف إلى وجود مجتمع مصري نظيف، إلى جانب توقيع بروتوكول يسمح بزيادة المنح الطلابية بين مصر وروسيا، إلى جانب مشروع "جامعات بلا عنف".


ونوه عزت بقرب إعلان الجبهة عن تفاصيل مشروع "هنقدر"، وهو مشروع اجتماعي قومي، بداية من تنمية الفرد وحتى النهوض بالمجتمع المصري بأكمله.



فيما ذكر وزير الاستثمار السابق، الدكتور أسامة صالح، خلال كلمته: "حجم التجارة العالمية تضاعف 3 مرات ومصر محلك سر"، موضحا أن الاقتصاد الأوروبي يزيد 1% وهي نسبة كبيرة، وبمزيد من الجهد ستصل مصر إلى هذا التطور.