التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 10:12 ص , بتوقيت القاهرة

"الرقابة المالية" و"تحيا مصر" تشاركان في "المال والتمويل"

يفتتح رئيس هيئة الرقابة المالية شريف سامي، اليوم الثاني لمؤتمر المال والتمويل الحادي عشر، الذي تنظمه شركة "المال جي تي إم" المنعقد على مدار 21، 22 أبريل الجاري.


وقالت نانسى المغربى رئيس مجلس إدارة شركة"المال جي تي إم"، إن رئيس هيئة الرقابة المالية سيكشف عن تفاصيل تأسيس أربعة شركات جديدة للتأمين والتأجير التمويلي. وأضافت في تصريحات صحفية أن "سامي" سيفتح ملفات اتحاد التمويل العقاري بمصر، ومشروع النظام الأساسي المتعلق بالاتحاد .


وأوضحت "المغربي" أن المدير التنفيذي لصندوق "تحيا مصر" محمود عبد اللطيف، يحضر في أول ظهور حصري له في المؤتمر، وخُصصت له جلسة كاملة لمدة ساعة في اليوم الثاني، يحاوره فيها العضو المنتدب لـ" المال جي تي إم" أشرف نجيب، في حواراً مفتوحاً، حول صندوق "تحيا مصر" ودوره خلال المرحلة القادمة ومستقبل الأموال التي جمعها، ويكشف فيه عن أهم المشروعات التي سيتبناها الصندوق وكثير من الأمور المتعلقة به.


وأشارت إلى تأكيد مشاركة مجموعة من الوزراء بالمؤتمر، لاستعراض نتائج المؤتمر الاقتصادي، الذي عقد بشرم الشيخ مارس الماضي، والكشف عن أبرز الاتفاقيات والاستثمارات التي جرت خلال المؤتمر، في تلك القطاعات الحيوية الهامة.