التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 03:06 ص , بتوقيت القاهرة

ليلى علوي وأشرف عبدالباقي يشهدون حفل "إبداع"

شارك عدد من نجوم الفن في حفل ختام مسابقة إبداع 3"، اليوم الخميس، والتي تنظمها وزارة الشباب والرياضة للعام الثالث على التوالي، وذلك في قاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة القاهرة؛ للإعلان عن أسماء الفائزين بالمراكز الأولى في المسابقة التي شارك بها نحو 3336 طالبا وطالبة، من 51 جامعة ومعهد عالي من مختلف المحافظات.


وكان من أبرز الحضور، الفنانة ليلى علوي، والفنان أشرف عبدالباقي، وخالد يوسف، ومحمد صحبي، فضلا عن وزيرا الشباب والرياضة، والتعليم العالي، ونائب سفير دولة الإمارات، علاوة على حضور عدد من رؤساء الجامعات، وفي مقدمتهم رئيس جامعة القاهرة، جابر نصار.


وبدأ برنامج الحفل بفقرة موسيقية وغنائية تشمل تقديم مقطوعة "عزيزة" لموسيقار الأجيال الفنان محمد عبدالوهاب، يقدمها فريق جامعة قناة السويس، وأغنية "أنا في انتظارك" لأم كلثوم، من تقديم فريق جامعة دمنهور، بقيادة المايسترو إيهاب محمد مبروك، فضلا عن مجموعة مختارة من أغاني سيدة الغناء العربي أم كلثوم، يعقبها فقرة في الفنون الشعبية لفريق جامعة سيناء.


ومن المنتظر أن يكرم وزير الشباب والرياضة لجان التحكيم التي شاركت في المسابقة في موسمها الثالث على خشبة مسرح جامعة القاهرة، وتوزيع الجوائز على الطلاب الفائزين في المجالات الفردية والجماعية التي تضمنتها المسابقة.