التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 12:10 ص , بتوقيت القاهرة

حزب عبدالله صالح: لا تلتفتوا للشائعات والحرب النفسية

دعا أمين العام حزب "المؤتمر الشعبي العام"، عارف عوض الزوكا، قيادات وقواعد وكوادر الحزب الذي يقوده الرئيس اليمني الأسبق، علي عبدالله صالح، إلى عدم الالتفات للشائعات والحرب النفسية، التي يشنها الأعداء ضد "المؤتمر"، مؤكدا أن كل ما يروج عن انشقاقات لقياداته مجرد أكاذيب وشائعات وأن كل قيادات المؤتمر ستظل صامدة.


وأضاف في بيان، اليوم الخميس، حصل "دوت مصر" على نسخة منه، ننقل إليكم تحيات شخص بحجم الوطن مهما تأمر عليه المتآمرون سواء وهو في السلطة أو هو خارجها لأنهم يعرفون أنه من بنى الوطن، وهو من رفض بيعه للآخرين وحافظ على سيادة واستقلال وطن الثاني والعشرين من مايو، وعلى اليمن عزيزا شامخا في كل المراحل والمنعطفات.


وجدد الأمين العام دعوة المؤتمر الشعبي العام لكل القوى السياسية إلى التلاحم مع الشعب، لأن "المصير مصير وطن والعدوان يستهدف الجميع فنحن كلنا لحمة واحدة اسمها الجمهورية اليمنية، وعلينا أن ندافع عنها جميعا".


كانت مصادر قد قالت لقناة العربية، في أولى ساعات اليوم الخميس: إن "صالح وأبناءه عرضوا مبادرة حل بالاتفاق مع الحوثي، تقضي بإخراج المليشيات من صنعاء وعدن، وتسليم السلاح للمكونات العسكرية، وحوار في ظل المبادرة الخليجية".