التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 04:05 ص , بتوقيت القاهرة

وزير التموين ينفي إغلاق المجمع الاستهلاكي بالإسكندرية

نفى وزير التموين و التجارة الداخلية  الدكتور خالد حنفى   ما تردد عن إغلاق فرع المجمع الاستهلاكي التابع لشركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية (اليكس ماركت ) بمحطة الرمل و الذي تم إفتتاحه يوم الأحد الماضي بالاسكندرية مؤكدا أنه تم الإعلان خلال الافتتاح أنه تمهيديا وأن الافتتاح الرسمي للبيع للجمهور يوم الثلاثاء الماضي.


وأضاف    حنفى فى بيان صحفى اليوم  أن الفرع يعمل حاليا بكامل طاقته ويطرح كافة السلع الغذائية وغير الغذائية  بأسعار مخفضة للمواطنين 


يذكر أن وكيل وزارة التموين بمحافظة الإسكندرية، مبارك عبد الرحمن، أكد  إن إغلاق المجمع الاستهلاكي بنفق محطة الرمل، جاء بناءً على طلب من شركة "فالكون للأمن"، مشيرا إلى أنه سيعود للعمل خلال أيام.


وأضاف مبارك في تصريح لـ"دوت مصر"، أن شركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية، أغلقت المجمع وسحبت جميع السلع تمهيدا لاستلام شركة الأمن للمجمع، لعمل التوصيلات المطلوبة للأجهزة المختلفة.


وأوضح أن رئيس شركة الإسكندرية للمجمات الإستهلاكية وعدد من قياداتها، متواجدين بمقر المجمع لمتابعة العمل، تمهيدا لإعادة افتتاحة من جديد في أسرع وقت.


 وكانت  حالة من الغضب انتابت مواطني الإسكندرية عقب إغلاق المجمع الاستهلاكي بعد افتتاحة من قبل المحافظ، هاني المسيري، قبل 3 أيام.