التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 11:08 م , بتوقيت القاهرة

إصابة شخص ونفوق 16 رأس ماشية في حريق بـ6 منازل بسوهاج

شب حريق في ناحية الصوامعة شرق، بمركز أخميم، صباح اليوم الخميس، وانتقل مأمور مركز المراغة، وقوات الحماية المدنية إلى مكان الحادث، وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده.


وتلقى مدير أمن سوهاج، اللواء إبراهيم صابر، إخطارًا من مركز شرطة أخميم، بنشوب حريق في 3 حظائر مواشي مسقوفين بالبوص والجريد والعروق الخشبية، دور أرضي، بمنازل كل من، خلف صابر محمود السيد، مدرس، ووليد صابر محمود، حاصل على بكالوريوس علوم وتربية، وناصر صابر محمود، ومحمود صابر محمود محمد صابر محمود، وأحمد صابر محمود، ويقيمون في الناحية ذاتها.


ونتج عن الحريق إصابة الثالث، بحروق متفرقة في الجسم، وتم نقله إلى مستشفى أخميم المركزي، وانحصرت التلفيات في نفوق 16 رأس ماشية، و2 خيل، واحتراق كمية من البوص وأفلاق النخيل.


بسؤال الأول والثاني، أيدا ما جاء في الفحص، ولم يتهما أحد بالتسبب في نشوب الحريق، ولم يعللا سببًا للحريق وأخطرت الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية، وتم إخطار الإدارة البيطرية في أخميم، للانتقال واتخاذ اللازم، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر، رقم 4539 جنح المركز لسنة 2015، وجار العرض على النيابة العامة.