التوقيت الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020
التوقيت 03:52 ص , بتوقيت القاهرة

"المحافظين" يناقش خطة إعادة هيكلة أمانة الجيزة من جديد

عقدت أمانة الجيزة بحزب المحافظين، مساء أمس الأربعاء، بمقر الحزب الرئيسي بالمهندسين، اجتماعًا مع مرشحيه للانتخابات البرلمانية المقبلة، عن المحافظة.


وقال أمين عام الحزب بالجيزة، مصطفى عبدالخالق، في تصريح له، عقب الاجتماع: إن الاجتماع ناقش طرق إعادة ترتيب الأوضاع الداخلية لأمانة وتفعيل لجان الشباب والمرأة بالمحافظة، موضحًا أنه تمت مناقشة رسم إستراتيجية عمل الأمانة، وتفعيل دور اللجان الفرعية، وتكثيف التواصل بين المرشحين بالمحافظة.


وأوضح عبدالخالق، أنه يجب الإسراع في إعادة ترتيب الأوضاع من جديد قبل إجراء الانتخابات البرلمانية، مضيفًا أن الاجتماع ركز على أهمية التأكيد على دور الشباب في تنفيذ الرؤية المستقبلية للحزب، ومعالجة سلبيات المرحلة الماضية.


وأشار إلى أنه سيتم تنظيم ورش عمل للمرشحين واللجان والأمانات المختلفة لترجمة رؤية الحزب السياسية في الشارع لدى المواطن، إضافة إلى عقد مؤتمر صحفي خلال الأسبوع المقبل، لطرح رؤية كاملة لتفعيل قانون مواجهة الكيانات الإرهابية، وتخطي بطئ الإجراءات، وخلق آليات سريعة لتنفيذ القانون.


يذكر أن الاجتماع حضره عدد من أبرز مرشحي الجيزة، عن حزب المحافظين، محمد ممدوح، وسامح عيد، وعصام البهي، إضافةً إلى حضور أمين عام التنظيم، بشري شلش، والأمين العام المساعد، عاصم جنيدي.