التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 05:57 م , بتوقيت القاهرة

تجديد حبس سائق قتل عاطلا ومثل بجثته

قررت غرفة المشورة بمحكمة شمال القاهرة الابتدائية، تجديد حبس سائق 45 يوما على ذمة التحقيق، على خلفية اتهامه بقتل عاطل، والتمثيل بجثته، لاعتقاده أنه المتسبب في وفاة نجله، إثر تعاطيه جرعة زائدة من مخدر الهيروين، بمنطقة السلام.


بدأت الواقعة بتلقي مأمور قسم السلام بلاغا من الأهالي، يفيد بالعثور على جثة ممزقة إلى أجزاء، داخل أكياس بلاستيكية، بمنطقة خالية من السكان، بجوار سور مطحن قمح شرق القاهرة الكائن بدائرة القسم، بالانتقال والفحص، تم التوصل إلى شخصية المجنى عليه، و يدعى "محمود.ع،19 عاما ، عاطل"، وبسؤال شقيقه، لم يشتبه في أحد.


وبتشكيل فريق بحث بإشراف العميد عبد العزيز خضر، رئيس مباحث قطاع الشرق، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "عبد الواحد،ع، 57 سنة سائق، انتقاما منه لاعتقاده أنه المتسبب في وفاة ابنه "محمد"، الذي توفى منذ نحو عام، إثر تعاطيه جرعة زائدة من مخدر الهيروين.


ألقت قوات الأمن القبض على المتهم، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات، اعترف بارتكاب الواقعة أخذا بالثأر، وأنه قام بطعنه في الصدر، حتى تأكد من وفاته، ثم قام بتقطيعه إلي أجزاء، ووضعه داخل أكياس بلاستيكية، وتخلص منه بإلقائه، بمنطقة خالية من السكان.


وتم تحرير تحرر محضر بذلك وتولت النيابة التحقيق .