التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 10:06 ص , بتوقيت القاهرة

خاشقجي لشيعي مصري: من يقول إنه معنا لا يكون لسانه علينا

انتقد الإعلامي السعودي، جمال خاشقجي، اليوم الأربعاء، تصريحات القيادي الشيعي المصري، أحمد النفيس، ومطالباته بوقف ما وصفه بـ"عواصف الخذلان،" في تقرير نقلته صحيفة مصرية.


وقال خاشقجي في سلسلة من التغريدات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، "القيادي الشيعي المصري النفيس يطالب بوقف عاصفة الحزم ويصفها بعاصفة الخزلان وذلك بصحيفة الوطن المصرية قبل قليل!!.. لم يعد يهمني اي وتر من اوتاركم غير ان يكف اعلامكم عن الاساءة لبلدي ، فمن يقل انه معنا لا يكون لسانه علينا."



وكان النفيس قد هاجم عمليات "عاصفة الحزم" واصفا إياها بالخذلان، قبل ان يقوم بمسح التغريدة في وقت لاحق، حيث قال من خلال موقعة علي موقع "تويتر"، "إلى أين تسير عاصفة الخذلان المبين خاصة بعد إعلان جمال الخاشقجي، الكاتب الصحفي السعودي، أنهم ذاهبون إلى سوريا بعد تطهير اليمن من كل من لا يوالي آل سعود.. لماذا الحديث عن سوريا ولماذا يتحدث بلهجة لم تجرؤ إسرائيل على التحدث بها علنًا عند بدء عدوانها على لبنان عام 2006 رغم أن الإسرائيليين كانوا واثقين بالنصر أكثر بالتأكيد من ثقة قادة حملة عاصفة الخذلان بنجاح حملتهم التي تتعرض الآن لانتكاسات بالغة الخطورة ومن ضمنها انسحاب الباكستان الحليف النووي الموثوق؟"