التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 03:31 ص , بتوقيت القاهرة

صور|تخريج دفعة جديدة من المجندين بشرطة النقل والمواصلات

أناب وزير الداخلية، اللواء مجدي عبدالغفار، مساعده لقطاع الأمن الاقتصادي، اللواء أسامة الصغير، لحضور حفل تخرج دفعة جديدة من المجندين المتميزين بشرطة النقل والمواصلات.


حضر الحفل، الذي عقد اليوم الأربعاء، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، اللواء،السيد جاد الحق، ومساعد الوزير لتدريب قوات الأمن، اللواء صلاح أبوعقيل.


 


في بداية الحفل وجه اللواء السيد جاد الحق، كلمة، عبر خلالها عن الجهود المبذولة من معلمي التدريب ( ضباط وأفراد ) والتي أدت إلى ما وصفه بالمستوى العالي الذي بدا عليه الجنود، الذين حثهم علي تكملة رسالتهم بتأمين المواطنين الشرفاء والمنشآت ووسائل المواصلات المختلفة.


كما أكد جاد الحق في كلمته، أن البرنامج التدريبي الذي تدرب عليه الجنود الجدد، الذي سيلتحقون بشرطة النقل والمواصلات، من أعلى المستويات التدريبية.


خلال الحفل، قدم المجندين عروضا رياضية في فن الكاراتيه، وعرضا عسكريا فى طرق وأساليب الاشتباك، بالإضافة إلى عرض صامت بالسلاح، أظهر مدى كفاءتهم فى التدريب والكفاءة القتالية وارتفاع مستوى لياقتهم البدنية. ومهاراتهم في الدفاع عن النفس .



وزار اللواء  أسامة الصغير قاعة إعداد الطعام واطمئن على نظافتها وجودة  الطعام المقدم للمجندين، وعقب ذلك توجه إلى صالة الألعاب الرياضية، وكذلك ميدان تدريب الرماية.


كما كرم الصغير 9 من الضباط المشرفين والمشاركين في التدريب، و 8 أفراد من القائمين على التدريب، بالإضافة إلى 6 مجندين، لتميزهم في التدريب، وتم منحهم يومين إجازة كمكافأة لهم على ما بذلوه وما قدموه من مهارات، خلال حفل التخرج.