التوقيت الثلاثاء، 07 مايو 2024
التوقيت 05:39 م , بتوقيت القاهرة

"الجبهة الوسطية" تجهز لزيارة مبارك لتهنئته بعيد ميلاده

أعلنت الجبهة الوسطية، عن قيامها بتجهيز زيارة للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، لتوجيه رسالة شكر له على الدور الذي قام به خلال الفترة الماضية، موضحة أن الزيارة ستكون على مرتين، الأولى في عيد تحرير سيناء يوم 25 أبريل الجاري، والثانية يوم 5 مايو عيد ميلاده.


وبحسب بيان للجبهة، اليوم الثلاثاء، قالت في نص الرسالة التي ستوجهها إلى الرئيس الأسبق: "الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، كل عام وأنت بخير والأمة الإسلامية والعربية وكل المصريين بخير وسلام، ونسأل الله العلي القدير أن يمتعك بالصحة والعافية ويكتب لك السلامة والسعادة في الدارين".


وتابعت الرسالة: "بحق تعجز الكلمات عن وصف المشاعر التي نكنها لكم، نحن وجيل تربى لم يسمع عن قيادة أو زعامة في المنطقة العربية غير مبارك، جيل قضى 30 سنة من عمره، لم يعرف سوى مبارك الأب والزعيم والقائد، نعم خالفناك وعارضناك، لكن لم نكن لك مشاعر كراهية، وكنت إنسانا مع الجميع حتى في أحلك الظروف، عندما أرادوا اغتيالك وكتب الله لك النجاة ولعل في ذلك عبرة"، وفقا للرسالة.


وأشارت الرسالة إلى أن مبارك كان بمثابة الأب الذي يحنو على أبنائه، والزعيم الذي يرحم معارضيه، والقائد الذي يتسم بالشجاعة والريادة حتى مع أعدائه، وأنه كان أهلا لهذه الزعامة والإنسانية والرحمة أكثر من دعاتها والمتشدقين بها، مؤكدة أن جيل كامل من المصريين مؤيدين ومعارضين مدينون له بالتعليم والصحة والاستقرار، بحسب وصفها.


يذكر أن الجبهة الوسطية تضم عددا من المنشقين من التنظيمات الإسلامية والجهادية، وعلى رأسها القيادي الجهادي السابق ومنسق الجبهة، الدكتور صبره القاسمي.