التوقيت الجمعة، 30 أكتوبر 2020
التوقيت 01:10 ص , بتوقيت القاهرة

رئيس جنوب القاهرة للكهرباء يؤكد صرفه مكافأة لعمال جهزوا شقته

رد رئيس شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، المهندس علاء عبدالعزيز، على ما تداوله بعض العاملين في الشركة، بشأن منحه مكافأة لنحو 20 عاملا، جهزوا شقته الكائنة بمدينة نصر.


وقال عبدالعزيز، في تصريح خاص لـ"دوت مصر"، مساء الثلاثاء: "الشقة كانت مهجورة، وشكلها لا يسر، وقمت بصرف المكافأة للعاملين لأنهم سهروا على تجهيز الشقة أيام متتالية"، مشيرا إلى أن الشقة خاضعة للشركة القابضة لكهرباء مصر، وليست ملكه، وعند انتهاء فترة رئاسته للشركة، فإنها ستؤول إلى الشركة القابضة وليست له.



وأضاف رئيس شركة جنوب القاهرة، أنه جاء من بلده منتدبا لرئاسة الشركة، وأن الشقة كان لابد أن يحدث فيها ذلك"، متسائلا: "كنتم عاوزني أقعد فين على الرصيف؟".


وكان عمال بالشركة القابضة لكهرباء مصر، تداولوا مستندات على إحدى الصفحات الخاصة بهم على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تفيد بمنح رئيس الشركة مكافأة نصف شهرية لـ 20 عاملا، قاموا بتجهيز شقته بمدينة نصر، وقالوا إن رئيس الشركة يمنح مكافآت في الوقت الذي يعاني فيه موظفو الشركة من أزمة مالية في رواتبهم، وطالب رئيس الشركة خلال المذكرة بصرف المكافأة للعاملين تقديرا لجهودهم في إنجاز العمل في وقت قصير.


وشملت عملية الإصلاحات في شقة رئيس الشركة الكائنة بمدينة نصر أجهزة "1 سخان كهربائي، 1 بوتاجاز فرن ، 1 شفاط، 2 شاشة 40×32 بوصة  led، عدد 4 تكييف إسبليت 1.5 حصان، و5 مراتب بمقاسات مختلفة، و5 سجاجيد بمقاييس مختلفة"، بالإضافة إلى إصلاح الكهرباء وتركيب التوصيلات اللازمة مع تغيير اللوحة الرئيسية، وكل ما يلزم من تشطيبات الكهرباء، وإصلاح سباكة الحمام، وترميم أرضه وتركيب البلاط الخاص به، وتشطيب الدهانات وتركيب الإكسسوارات اللازمة.