التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 03:05 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| أمينة متحف الإسكندرية: الوزير وعدني بالاعتذار.. "وطنش"

قالت أمينة متحف محمود سعيد بالإسكندرية، عزة عبدالمنعم، لـ"دوت مصر"، إنها تلقت مكالمة هاتفية من وزير الثقافة، عبد الواحد النبوي، وعدها خلالها بالإعتذار الرسمي.


وفي حين كانت عبدالمنعم، قد نشرت على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تظلما بشأن عبارة وزير الثقافة لها "أنا عندي مشكلة مع الموظفين التخان"، أضافت عن مكالمة النبوي لها: "أكدت لي الوزير أنني سأنشر على صفحتي الرسمية اعتذاره المكتوب، مثلما نشرت شكوتي أيضا، وأكد لي أن مكتبه سيقوم بنشر اعتذار رسمي على صفحتي الخاصة، وهذا لم يحدث حتى الآن".


وتعقيبا على تصريح مستشار وزير الثقافة، الدكتور محمد البغدادي، أمس لـ"دوت مصر": بأن حديث الوزير أقططع من سياقه، وأن عزة أساءت فهم الوزير الذي كان يحاول تلطيف الأجواء على الموظفين المتوترين بزيارته المفاجئة للمتحف، أكدت عبدالمنعم أنها لم تقططع أي كلام من سياقه، وأنها روت تفاصيل الزيارة منذ دخول الوزير وحتى خروجه بالتفصيل الممل.


وأكدت عزة: "لا يوجد أي شيء يساء فهمه، لقد قال لي "أنا عندي مشكلة مع الموظفين التخان.. أنت لازم تطلعي السلم وتنزلي عشرين مرة.. ولازم تلفي الجنينة عشان تخسي"، وهذا ما أضحك عليا زملائي".


ولفتت أمينة المتحف، أن الأمر تخطى فكرة الاعتذار، لأن عدم صدق الوزير في التقدم بالاعتذار وتصريح مستشاره بأنها أساءت الفهم، كان سببا في إهانتها مرة أخرى.


وتوعدت أمينة المتحف، باتخاذها إجراءات قانونية، فيما استنكر عبدالمنعم فرج، والد عزة، ما حدث مع ابته قائلا: "أنا استغربت، ومصدقتش أن ممكن أبدا راجل مسؤول يتصرف بهذا المستوى".