التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 07:11 ص , بتوقيت القاهرة

محلب: سنعمل على مدار الـ24 ساعة ومسيرة مستمرة لاستكمال خريطة الطريق

في طريق عودته من افتتاح مصنع تدوير مخلفات مواد البناء، بمدينة 6 أكتوبر، تفقد المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، يرافقه وزير الداخلية، موقع برج الكهرباء، الذي فجره إرهابيون مساء أمس، وأدى إلى انقطاع التيار عن مدينة الإنتاج الإعلامى.


وقال محلب، في تصريحات صحفية، "إحنا مكملين فى بناء بلدنا، لن ترهبنا قنابلهم، جئنا منذ لحظات من موقع الأمل إلى موقع الهدم، وهذا هو الفرق بيننا وبينهم، هم يسعون للخراب، ونحن نسعى لبناء وطننا، وسننجح، وستفشل كل محاولاتهم اليائسة البائسة". وأضاف: سنعمل على مدار الـ24 ساعة، وأي عقبات لن تعوقنا، فالمسيرة مستمرة لاستكمال خريطة الطريق، ننتهي حاليا من إعداد قوانين الانتخابات، وسنلتزم بحكم المحكمة الدستورية".


وخاطب محلب مرتكبى العمليات الإرهابية قائلا: "أنتم تضيعون وقتكم، مصر مكملة طريقها للبناء، ولا تخاف من أحد، شعب مصر عمره ما خاف من حد".


وشكر رئيس الوزراء العاملين في وزارة الكهرباء على جهودهم لإصلاح البرج، وسألهم: هل سيستغرق العمل عشرة أيام، فأجابوا: أربعة أيام فقط وسينتهي العمل، مؤكدين أن الكهرباء عادت بالفعل لمدينة الإنتاج الإعلامى.


من جانبه، قال وزير الداخلية: نحن نقف من هنا لنرسل رسالة طمأنة وأمان للعالم كله، هذه قلة خسيسة ترتكب أعمالا إرهابية ضد الوطن وأبنائه، ورجال القوات المسلحة والشرطة قادرون على التصدى لهم، ومسيرة التنمية ستستمر.