التوقيت الجمعة، 10 أبريل 2020
التوقيت 02:05 ص , بتوقيت القاهرة

فجر السعيد لحبيب العادلي: "إنت كنت مثبت ?الإخوان? إزاي؟"

قالت الكاتبة الكويتية فجر السعيد، إن العمل الإرهابي الذي تسبب في قطع الكهرباء عن القنوات المصرية في مدينة الإنتاج يؤكد بأن الحاجة باتت ماسه جدا لزيارة وزير الداخلية السابق ?العادلي? في بيته وبعد القهوة نسأله "إنت كنت مثبت ?الإخوان? إزاي؟".


وأضافت السعيد، عبر صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إن "الاستعانة بالخبرات المصرية ?‏الفذة? حتى وإن اختلفنا معها أو اتهمناها بالفساد أو حتى كرهناها لأسباب شخصية، ليس عيب ولا حرام فعند ?الوطن? تختفي كل الأسباب الجانبية وتعلوا مصلحة الوطن على مشاعرنا".



وأشارت السعيد  في تغريدة أخري لها "العادلي? كان يعمل مع فريق أمني يساعده كلهم موجودين وأجزم أنهم مستعدون لخدمة الوطن دون مقابل ولو إستعنا بهم كخبرات أمنية بشكل مجلس استشاري أمني أعتقد بأن النتائج ستكون سريعة والتجربة خير برهان".


وقالت السعيد "اتركوا خلافاتكم الشخصية جانباً وفكروا في الوطن وإذا كان هناك من يدعوا بوقاحة للصلح مع الإخوان وطي صفحة الماضي فمن باب أولى أن تسمعوا نصيحة من يدعوكم للإستعانة بالكفاءات التي لم يثبت أبداً خيانتهم للوطن".



كانت  مصادر داخل مدينة الإنتاج الإعلامي قد أكدت أن سبب انقطاع التيار الكهربائي يرجع إلى انفجار محول كهربائي بين البوابة الثانية والثالثة أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن مدينة الإنتاج الإعلامي وعن النايل سات بشكل تام.