التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 04:02 م , بتوقيت القاهرة

خاص| مستشار وزير الثقافة: النبوي اعتذر لموظفة "محمود سعيد"

قال المستشار الإعلامي لوزير الثقافة، الكاتب محمد البغدادي: إن "الوزير الدكتور عبدالواحد النبوي، اعتذر في مكالمة هاتفية لأمينة متحف محمود سعيد، عزة عبدالمنعم، وأن الوزير أثناء زيارة مفاجئة في المتحف لاحظ التوتر على العاملين، فرغب في تلطيف الأجواء لإزالة حالة التوتر"، حسب وصفه.


وأضاف البغدادي، في تصريح خاص لـ"دوت مصر"، أن "الدكتور عبدالواحد النبوي اعتذر هاتفيًّا لأمينة المتحف"، مؤكدًا أنه "لم يقصد السخرية أو الإهانة، كما اتصل هاتفيًّا بمديرة المتحف لتوضيح ما بدر منه، والموضوع انتهى بتلك المكالمة الهاتفية".


<iframe width="100%" height="166" scrolling="no" frameborder="no" src="https://w.soundcloud.com/player/?url=https%3A//api.soundcloud.com/tracks/200662421&amp;color=ff5500&amp;auto_play=false&amp;hide_related=false&amp;show_comments=true&amp;show_user=true&amp;show_reposts=false"></iframe>


 


وأشار إلى أن "وزير الثقافة يقوم بجولات تفقدية للمتاحف وقصور الثقافة، ورأى مؤخرًا حالة تدهور لبعض قصور الثقافة والمتاحف في المحافظات، وهذا عكس ما رأه في متحف محمود سعيد بالإسكندرية".


يذكر أن أمينة متحف محمود سعيدـ، كتبت على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الـ"فيسبوك"، أن وزير الثقافة الدكتور عبدالواحد النبوي زار مؤخرًا المتحف الذي تعمل فيه، وسخر من وزنها، مما سبب لها حالة من الاستياء، حسب قولها.