التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 01:17 م , بتوقيت القاهرة

صور| محافظ المنيا يلتقط صورا تذكارية مع المواطنين احتفالا بـ"شم النسيم"

فوجئ أهالي محافظة المنيا، اليوم الإثنين، بحضور المحافظ اللواء صلاح الدين زيادة، برفقة السكرتير العام  عبدالناصر الدمياطي، والسكرتير العام المساعد عصام الليثي، يتجولون على كورنيش المدينة العاصمة لمشاركتهم الاحتفال بـ"شم النسيم".



والتقط المحافظ والوفد المرافق له صورا تذكارية مع الأهالي، وأخذ المحافظ يداعب الأطفال، ويتحدث إلى الشباب، ويصافح الأسر والمواطنين.


 وقال زيادة: "تم التنسيق الكامل مع مديرية الأمن لتوفير حالة من الأمن والأمان، يسود أرجاء المحافظة لإدخال البهجة والسعادة على المواطنين".



كما أعلن عن وجود غرف عمليات وفرق طوارئ بجميع أجهزة المحافظة لمواجهة أي أعطال في المرافق والخدمات، بالإضافة إلى تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق، وكذلك إحكام الرقابة على أماكن عرض الأسماك، مع الاستمرار في الحملات الصحية للتفتيش على جميع منافذ بيع الأغذية.


فيما أعلنت الأجهزة الأمنية حالة الطوارئ القصوى وإعداد المستشفيات والمراكز الطبية لاستقبال اي حالة إصابة واتخاذ جميع الإجراءات الوقائية والعلاجية اللازمة مع تجهيز غرف العمليات والعناية المركزة ومراكز الاستقبال، فضلا عن اتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية المستهلك من التلاعب والاستغلال.