التوقيت الأحد، 09 أغسطس 2020
التوقيت 06:58 م , بتوقيت القاهرة

في شم النسيم.. مقتل شخص وإصابة 12 بالبحر الأحمر

لقى شخص مصرعه، وأصيب 12 شخصا آخرين في حوادث متفرقة بالبحر الأحمر، تم نقل المصابين للمستشفيات القريبة من الحوادث وتم تحرير المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 


تلقى الدكتور حسام جميل مدير مرفق إسعاف البحر الأحمر، إخطارا من غرفة عمليات الإسعاف المركزية بالمحافظة بتلقيه 4 بلاغات عن حوادث مختلفة، بدايتها كانت إنقلاب سيارة ملاكى بالكيلو 10 طريق القصير مرسى علم، ما أدى إلى إصابة 6 أشخاص تم نقلهم جميعا لمستشفى القصير المركزي لتلقي العلاج.


كما تلقت غرفة الإسعاف المركزية إخطارا آخر بانقلاب سيارة ملاكي أخرى، شمال المحافظة بطريق الزعفرانة، رأس غارب، أدت إلى إصابة 5 أشخاص  نقلوا بسيارات الاسعاف الى مستشفى غارب المركزي. 


وكذلك نقلت إحدى سيارات الإسعاف جثة لأحد المحتفلين بأعياد الربيع بشواطئ الشاليهات بمدينة الغردقة بعد إصابته أثناء تواجده على الشاطئ بهبوط حاد بالدورة الدموية ما أدى إلى وفات،ونقلت جثته لمشرحة مستشفى الغردقة العام. 


وفي مدينةرأس غارب تلقت غرفة الإسعاف إخطارا بنقل شاب مصاب بكسر في العمود الفقري، إثر سقوطه من أعلى إحدى سقالات البناء، تم تحرير المحاضر اللازمة بتلك الحوادث.