التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 08:26 م , بتوقيت القاهرة

صور| أهالي شبين يشيعون شهيد الواجب..وأمه: "هسلم أخوه للجيش"

شيع المئات من أهالي مركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، جثمان الشهيد مصطفى إبراهيم الصيفي، شهيد انفجار مدرعة القوات المسلحة بمنطقة الشيخ زويد بالعريش، من مسجد العباسي بمدينة شبين الكوم.

وتقدم الجنازة اليوم الاثنين، محافظ المنوفية الدكتور هشام عبد الباسط، وعدد من قيادات المحافظة والعقيد حجازي الشرقاوي المستشار العسكري وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية.

واستقبل الأهالي جثمان الشهيد من أمام مبنى الديوان العام لمحافظة المنوفية، ونظموا مسيرة بالجثمان إلى مسجد العباسي كما أدى الأهالي صلاة الجنازة على الجثمان، بحضور عدد من زملاء الشهيد وأفراد الكتيبة وضباطه.

فيما استقبل والدة الشهيد الجثمان بالزغاريد، مؤكدة أن نجلها شهيد عند ربه وأنه عريس يزف إلى الجنة، مطالبة بالقصاص من قتلة الشهيد، قائلة: "أنا عندي ابن كمان هسلمه للجيش علشان يموت زي أخوه"، كما استقلت والدة الشهيد سيارة الشرطة العسكرية في طريق الجثمان من مسجد العباسي إلى مقابر العائلة بالحي الغربي.

فيما ردد المشيعون عدد من الهتافات منها "ياشهيد نام وارتاح واحنا نكمل الكفاح".

وقال والد الشهيد، إنه لايريد أي شئ من الحكومة سوى القصاص، موضحا أن نجله كان يخرج في مداهمات عسكرية بالعديد من الأوكار الإرهابية، وكان يعود سالما، ولكن الله اختاره ليكون شهيدا، مضيفا، "الله يرحمه.. عزائي أن ابني شهيد وأنه هو كبير أشقائه وله من الأخوة اثنين أيضا".