التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 05:04 م , بتوقيت القاهرة

مابين المعركة مستمرة والوطن خطوة.. "التجمع" يختار شعاره الانتخابي

يعكف حزب التجمع، على وضع اللمسات الأخيرة لبرنامجه الانتخابي للانتخابات البرلمانية المقبلة، معتزما طباعة ثلاثين ألف نسخة توزع بمختلف الدوائر الانتخابية في أنحاء الجمهورية.


وأوضح رئيس لجنة الانتخابات بحزب التجمع عبدالناصر قنديل، أن البرنامج يركز على وضع حلول للأزمات الاقتصادية من منظور حزب التجمع وبرؤية خاصة، مؤكدا على أن نواب التجمع سيطالبون بحزمة تشريعات اقتصادية تحمى المواطن المصري.


وكشف قنديل لـ"دوت مصر"، أمس الإثنين، أن الحزب يفاضل بين شعاري "المعركة مستمرة ضد الإرهاب والفساد والفقر"، والآخر "الوطن.. خطوة بدأناها ومسيرة نستكملها".


وذكر أن التجمع يفضل أعادة تقسيم القوائم الانتخابية من 4 قوائم إلى 8 قوائم، بحيث تضم كل قائمة 15 مرشحا من الذين نص الدستور على حصولهم على تمييز إيجابي.


ونبه إلى أن الحزب اقترح في لقاء رئيس الوزراء إبراهيم محلب بالأحزاب السياسية، أن يعاد التقسيم بحيث تضم القائمة الأولى القاهرة والقائمة الثانية تضم القليوبية والدقهلية والقائمة الثالثة المنوفية والغربية وكفر الشيخ.


وتضم القائمة الرابعة الجيزة والفيوم وتضم القائمة الخامسة سوهاج وقنا والأقصر وأسوان والبحر الأحمر كما تضم القائمة السادسة المنيا وأسيوط وبني سويف والوادي الجديد وتضم القائمة السابعة الإسكندرية والبحيرة ومطروح وتضم القائمة الثامنة الشرقية ودمياط والإسماعيلية والسويس وبورسعيد وجنوب سيناء وشمال سيناء.