التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 04:46 ص , بتوقيت القاهرة

حبس أمين شرطة 4 أيام لإطلاقه النار علي شرطيين بسبب "الخبز" بسوهاج

أمرت نيابة قسم ثان سوهاج، بحبس أمين شرطة سري 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه في واقعة تعديه على أمين شرطة آخر وخفير نظامي، وإصابتهما بعدة طلقات نارية، بسبب خلاف على أولوية الحصول على الخبز.


كان مدير أمن المحافظة اللواء إبراهيم صابر، تلقى إخطارا بإصابة كل من الخفير النظامي محمد أحمد - 32 سنة - من قوة القسم، ويقيم العمرة دائرة مركز سوهاج "بطلق ناري بالساق اليمنى"، وتم نقله لمستشفى سوهاج العام [متغيب عن العمل]، وأمين الشرطة محمد شعبان -34 سنة- من قوة وحدة مباحث القسم "بطلق ناري بالصدر والطلقة مستقرة"، وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي [متغيب عن العمل].


وبسؤالهما اتهما أمين الشرطة سري "ح أ ع 37 سنة"- من قوة وحدة مباحث القسم – ويقيم الضياع – دائرة مركز المراغة، بإطلاق عدة أعيرة نارية تجاههما، على أثر مشادة كلامية تطورت لمشاجرة بينهما أمام أحد المخابز بذات المكان بسبب أولوية شراء الخبز، وإصابة الأمين المذكور حال قيامه بفض المشاجرة.


تحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق وقررت حبس المتهم 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيق ويراعى له التجديد في المعياد القانوني، ويحرر له فيش وتطلب صحيفة سوابقه.