التوقيت الأربعاء، 21 أغسطس 2019
التوقيت 10:42 م , بتوقيت القاهرة

صور| "أمن مطروح" يعلن عن فوز 103 في قرعة الحج

أعلن مساعد وزير الداخلية، مدير أمن مطروح، اليوم الأحد، نتيجة قرعة الحج، على مستوى المحافظة، التي أسفرت عن اختيار 103 من الأهالي من بينهم، سيدة تبلغ من العمر 102 عام، وتدعى رحيمة شويشة عبدالحميد عامر، من مواليد العام 1913.



جاء ذلك في حفل أقيم في قاعة المؤتمرات، بمركز إعلام مطروح، بحضور المحافظ، اللواء علاء أبوزيد، ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية والمتقدمين للقرعة.



وقال مدير أمن مطروح: إن "عدد المتقدمين لحج القرعة هذا العام على مستوى جميع أقسام المحافظة بلغ 2871 شخصًا، وأسفرت القرعة عن اختيار 103، منهم 10 من كبار السن، إضافة إلى اختيار 5 أشخاص احتياطي لهم".



وأوضح مدير أمن مطروح، أن "وزارة الداخلية هذا العام ستوفر لجميع حجاج القرعة، أفضل الأماكن للإقامة أمام الحرم المكي بالسعودية، إضافة إلى تسهيلات عديدة ومتكاملة على أعلى مستوى من تقديم الخدمات لجميع الحجاج لضمان الراحة الكاملة لهم، من خلال بعثة حجاج القرعة إلى جانب التأمين وتوفير العلاج والخدمات الطبية والنقل والمواصلات وجميع سبل الأمان والراحة".   



وأشار مدير أمن مطروح، إلى أنه "حتى الآن لم يتم تحديد المبلغ الذي سيقوم بدفعه حجاج القرعة، ولكن ستكون التكلفة منخفضة، وأقل بكثير من شركات السياحة في القطاع الخاص.