التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 05:04 م , بتوقيت القاهرة

"كورسات ببلاش" تعلن عن كورسات صيفية في الجرافيكس والمونتاج والبرمجة"

أعلن مسؤول فاعلية "كورسات ببلاش"، عن 5 كورسات صيفية، في البرمجة والمونتاج والفوتوشوب، على أن تكون دون أي مقابل مادي يدفعه المتدرب للمحاضر.


وأضاف حمدي في تصريح خاص لـ"دوت مصر"، اليوم الأحد، أن "المتدرب لن يدفع أي شيء سوى إيجار المركز، الذي ستتم فيه المحاضرات، الذي يقدر بمبلغ 5 جنيهات، في المحاضرة".


وأشار أن قبل شهر رمضان مباشرة سيأخذ المتدربين 5 محاضرات تعريفية عن الكورسات المتاحة، ثم يختار المتدرب بعدها الكورس المحدد ويبدأه بعد نهاية شهر رمضان، وسيتم الإعلان قبلها عن المواعيد محددة وفقًا للظروف المناسبة لأغلب المتدربين.
 مشيرًا أن هذه الكورسات ستكون مقسمة على ثلاثة فئات أول فئة وهي دبلومة الجرافيكس وتتضمن دراسة ثلاثة برامج وهي "الفوتوشوب، Illustrator، InDesign"، والفئة الثانية  تتضمن دراسة المونتاج والكارتون من خلال برنامجين وهما " Sony Vegas، Anime Studio" ، والمجموعة الثالثة خاصة بالبرمجة.  
وأضاف  أن الفاعلية ستخصص  محاضرات لطلبة الثانوية العامة فور انتهائهم من الامتحانات لتعريفهم بالمجالات والتخصصات التي يمكن أن يدرسوها في الجامعات بشكل مفصل.
جدير بالذكر أن المدربين هم مجموعة من المتطوعين متخصصين في الجرافيكس والمونتاج والبرمجة، ويسعوا لتوفير كورسات في اللغات و icdl.