التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 07:31 م , بتوقيت القاهرة

"المؤتمر" يطالب بسرعة ضبط المتورطين في حادث "الشيخ زويد"

ندد حزب المؤتمر، بالحادث الإرهابي الذى وقع  بسيناء، اليوم الأحد، إثر تعرض مدرعة للتفجير، في أثناء سيرها على الطريق الدولي "العريش - الشيخ زويد"، ما أسفر عن مقتل 5 من عناصر القوات المسلحة، وإصابة 3 مجندين آخرين.


 و طالب نائب رئيس حزب المؤتمر، حسين أبو العطا، فى بيان له، اليوم الأحد، بسرعة القبض على الجناة وتقديمهم لمحاكمات عسكرية عاجلة، مطالبا بالضرب بيد من حديد على يد الإرهاب الذي يستهدف ضرب الاستقرار والتنمية.


ودعا "أبو العطا"، الشعب المصري بكل طوائفه، للوقوف صفا واحدا خلف قواته المسلحة، من أجل كسر شوكة الإرهاب، وذلك لما تمر به مصر من حرب حقيقية مع الإرهاب الأعمى الذي أصبح لا يفرق، وينفذ أهدافه لصالح أجندات خارجية .


وقدم نائب رئيس حزب المؤتمر، خالص تعازيه لأسر الشهداء وللقوات المسلحة في أبنائها وللشعب المصري، في استشهاد مجموعة من خيرة رجال مصر الشرفاء الذين وهبوا حياتهم فداء للوطن وحماية أراضيه.


كان مصدر أمني، قد أعلن أن  عددا من المسلحين زرعوا  عبوة ناسفة على الطريق الدولي بجوار قرية الخروبة، وفجروها أثناء مرور مدرعة، على الطريق الدولي "العريش - الشيخ زويد"، ما أسفر عن مقتل 6 وإصابة 3 من عناصر القوات المسلحة.